منتديات أحلى السلوات
خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  065sv9
اهلا اهلا اهلا زوارنا الكرام ssaaxcf
مرحبا بكم في منتداكم وبيتكم الثاني zzaswqer
نتشرف بتسجيلكم معناvvgtfryujk vvgtfryujk vvgtfryujk
أخوانكم ادارة المنتدى mil
منتديات أحلى السلوات
خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  065sv9
اهلا اهلا اهلا زوارنا الكرام ssaaxcf
مرحبا بكم في منتداكم وبيتكم الثاني zzaswqer
نتشرف بتسجيلكم معناvvgtfryujk vvgtfryujk vvgtfryujk
أخوانكم ادارة المنتدى mil
منتديات أحلى السلوات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات أحلى السلوات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرحب بكم جميعا واهلا وسهلا بالاعضاء الجدد نتمنى لكم طيب الاقامه
نرحب بالاخت العزيزة (لمياء ) من دولة مصر ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معنا اختي الغالية ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز (ابو مصطفى) من العراق ونتمنى له اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بتواجدك معنا خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت الغالية ( ابتسام) من العراق ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( الدمعة الحزين ) من السعودية ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معناخلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة (طیبه) من ايران ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معناخلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز (شيخ الوادي ) من العراق ونتمنى له طيب الاقامة معنا ... سعداء بتواجدك معناخلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة (نور كربلاء) من السعودية  ونتمنى لها اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك  يا غالية خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798          ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( وديان) من فلسطين المحتلة ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... نور المنتدى بيك ياغالية خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز ( الخيانة صعبة) من مصر ونتمنى له اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك ياغالي خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة  (رحيق الورد) من دولة العراق ونتمنى لها اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك ياغالية خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798          ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة (منة الله على) من دولة مصر ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معناخلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز ( علاء المياحي ) من العراق ونتمنى له اقامة طيبة معنا ... المنتدى نور بوجودك خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( هدوره العراقيه) من العراق ونتمنى لها اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك يا غالية خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( ساره رضا) من دولة مصر ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معناخلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( حبي لاهل البيت لا ينتهي ) من العراق ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معناخلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز ( أبو وسام ) من دولة العراق ونتمنى له اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك يا غالي خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( هند السعيد) من مصر ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... نور المنتدى بيك خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز ( احمد طه) من مصر ونتمنى له اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة (عاشقه الليل )من الامارات العربية ونتمنى لها اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  103798 ادارة المنتدى

خلطات كريمات مجربة لتبييض الوجه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الحسين

مشرف المنتدى الاسلامي

مشرف المنتدى الاسلامي
عاشق الحسين

خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  710
ذكر
المهنة : 12
مزاجي : رايق
يالله ياجبار انصر شعب البحرين المظلوم على الظالمين وانت تعلم من الظالمين ومن المظلومين امين رب العالمين
صورة mms : عاشوراء

خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  Empty
مُساهمةموضوع: خلطات كريمات مجربة لتبييض الوجه    خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  I_icon_minitimeالأحد 28 نوفمبر 2010 - 4:39

تجارب بعض النساء وبعض الخلطات

هذي تجربة إختنا ظلال القرآن وتقول

اول شي احب اقولكم لا يأس مع لحياه ههههه
صج انا جتني فتره ياست من بشرتي حبوب ودمامل وبلاوي زرقه وسمار واحمرار يعني شقولكم بس الحمد لله الحين بشرتي ولا اروع
وبما اني استفدت كثير من هالمنتدى حواء الرائع احب افيد خواتي وما اريد جزاء ولا شكورا الى دعوه بظهر الغيب
بنات انا قبل لا استعمل هالطريقه كنت اداوم عند دكاتره الجلديه واوباجي ولا فادني
فجازفت وسويت هالبرنامج ولله الحمد نجحت فيه

المقادير

بيبي فيس 3
اسكينول الخيار واسكينول الشفاف
كريم ماجيك
كريم الكوم
كريم الدكوين
كريم افالون
سودو كريم
كلهم تلاقونهم عند الصيدليه
كريم مينا الفلبيني او اي كريم فلبيني يناسبك

المرحله الاولى

استعملي البيبي فيس رقم 3 تحطينه على قطن طبي وتمسحين فيه بشرتج لمده اسبوع والي بشرتها حساسه تخليها 3 ايام بس ها ما تطلعين من البيت وطول النهار رطبي ويهج بسودو كريم تلاقينه بالصيدليات والكوم علشان الاحمرار اسبوع اوكي تمسحين ويهج مرتين باليوم بيبي فيس وترطبين

المرحله الثانيه

تاخذين اسكينول الخيار وتخلطينه مع نص بيبي فيس 3 وتبدين تنظفين ويهج 3 مرات بالقطن وتحطين بالليل كريم ماجك تلاقينه الاصلي عند احمد المغربي وسالي الفلبينيه في مجمع الفلبن قبال الصالحيه
بنات الي ما يتوفر لها كريم ماجيك تستمر على خلطه الدكوين بذكرها بعد شوي

المرحله الثالثه

تكملين على البيبي فيس والاسكينول عادي بس
بالليل يوم ماجك
ويوم خلطه (( كريم افالون و كريم الدكوين وكريم الكوم )) بنسب متساويه يعني تحطين من كل كريم كبر حبه البليله
جذي اسبوعين ليما تلاقين نتيجه حلوه

المرحله الاخيره وهي نظام حياتك
بعدها خلاص راح يكون نظامج اليومي طول السنه
الاسكينول الشفاف يوم والخيار مع البيبي فيس يوم
منظفج اليومي اما بالليل تحطين ماجيك مره بالاسبوع والخلطه كذالك مره بالاسبوع
ولا تنسين تحطين بعد فايتمن سي اي واحد بالصيدليه مثل كرستال للبشره
اما الغسول عندج سيتال موجود بكل الصيدليات عجييييييييب وينظف ويبيض
انا استعمله حق ويهي وكل جسمي لانه يقتل الجراثيم
كريم مينا استعمله بالبيت ككريم اساس وما اخبي عليكم ترا يهبل يا بنات صج يبيض
سوي الخطوات خطوه خطوه
ورينا عقب الصفاء واللمعه والبياض
وادعيلي اضعف على صحه وعافيه
بنات بالعيد صرت زووووووووغه بالسعودي طلقه وكلمن يسال شنو اساسج

هذي تجربة إختنا الذهبيه

(( حبايبي استخدمت خلطة قبل زواجي واستمريت عليها فقط شهر ومشاء الله للحين النتايج مرضية وصار لي من تركتها خمس شهووور
الخلطة هذي للجسم تقشر الاماكن السوداء وخواتي دايم يستخدمونها قبل لايطلعووون من فترة النفاس ..
للوجه :
تستخدمين التالي :
كريم رتن أي A . كريم مو جل .
كريم الدكوين فورت 4% .
يغسل الوجه بصابون المناسب لك . بالنسبة لي استخدم صابون لويس ويدمر جل وبعدها خلص استخدمت صابون الكركم ررروعه ..
الطريقة : يخلط الكريمان في علبة نظيفة بلاستيك وتبعد عن الضوء .. وتكون في مكان معتدل الحراره .
بعد غسل الوجه يوضع الكريم بالليل فقط وتنامين ولمن تقومين ضررروري تنظفين الوجه من الكريم ..
ومره استخدمت:: ماخلطتهم . احط كريم رتن اي مسحه خفيفه على الوجه ولما اقوم واغسل احط كريم الدكوين فورت وكلهم نفس النتيجه ..
وطبعا ضروري تستخدمين كريم حماية ضد اشعة الشمس مثل ايفن او روك طبعا روك افضل بكثير ..
النتيجه هي :: بالاسبوعين الاولين راح تشوفين البشره تتقشر والحبوب واثارها تبداء تزووول وبعدها الوجه يصفى وطبعا مهم انك ماتشيلين القشور خليها هي بتروح من نفسها
وبهد ثالث اسبوع الوجه ينور والخدود تصفى وتصير ورديه والله اختي المسكينه سمراء وبشرتها دهنيه لما استخدمتها بشرتها طلعت تجننننننن وهي قبل ماخلت علاج دكتور الا واستخدمته ..
وتتركين الكريمات لما تصير النتيجه مرضيه
وكل شهر واثناء الدوره استخدمي كريم رتن اي نقطة من رتن اي والدكوين فورت وامسحيها على وجهك بنفس الطريق فقط اثناء الدوره .. وتقريبا خمس او ست ايام من كل شهر للحفاظ على مفعول الكريمات وبقاء صفاء البشره ..
أهم شي لاتتهاونين وتتكاسلين استمررري عليها .. انا اخذتها من مدرسة معي بالمدرسة كبيرة بالعمر بس عليها بشره ررروعه ولما سئلتها قالت بس استخدم كريم رتن اي والدكوين فورت .. ماصدقتها لين جربتها اختي صار الوجه مرايه مشاء الله وهذي المدرسة حتى عيالها مشاء الله كبار تستخدمه لهم وبناتها وكل العائله لاإلة الا الله رروعه بشراتهم وقالت لي يكون في علمك بشرتي قبل تجيب المرض انصدمت ماصدقت لين خلتي اشوف لها صور وقت زواجها كانت الحبوب لاعبه بوجهها وماخذه هالخلطه من وحده امريكيه وتستخدمها ليدينها بعد ..

شو رايكم

وهذي طريقة إختنا رابحه

انا كان عندي لووووووووون اسود مع اني لون جسمي ابيض في الابط واللي بين الافخاذ والرقبه على الرغم اني ماكنت اشكووووو منها قبل الحمل وبعد الحمل حاولت بكل شي وباي طريقه ,,,,,,,,,,وتخلصت من سوووواد الرقبه بكريم الكيلي ولكن اخذ وقت والحمدالله تخلصت من مشكله وباقي مشكلتين حاولت معهم بالكيلي الى ان ووووووصل اللوووووووون الى درجة البني ................................وقبل خمسه ششششششششهو او سته رحت لدكتوووووورة الجلديه واعطتني للمطقه اللي تحت كريم مطهر وقاتل للبكتيريا استعمله لمدة ثمان ايام وبعدها استعمل الدوكين فور الى ان يذهب اللون ولكن مزال اللوووون البني يطفشني وخاصة اللي في الابط وووووووووووووووووووووووواثنا تصفحي للمنتدى وجدت خلطة الرتن والكوووم والدوكين جتني فكررررررررررررره
الرررررررررررتن
الكووووووووم
والدوكين
وكريم الفا هيدروكسي
والكيلي

وحطيت لكل وووووووووواحد مقدار
وخلطتهم زززززين
وحطيت على الابط
وووووووقلت حاشوووووف اول
ووووووووووالله اسسسسسسبوعين
واستغررررررربت واو وش ذا لا مو معقووووووووووله
بياض
ونسيت اقووووووووووووول شي كنت احطه بالليل واغسله بالصباح بالصابووووونه الامررررريكيه لتبيضضضضضضضضضضضضضضضض

وانا لي ثلاثه اسسسسسابيع ماحطيت منه والحمدالله اللووووووووون مارجع

وعلى فككككككره انا هالايام باجرررربه على الركبه يمكن ينهي هالمممممشكله بعد

تررررررررررررررررررررررررررا هالخلطه انا سسسسسسسويتها

وسئلت عنها الدكتتتتتتتتتتتتتتوره وقالت لاحلوووووووووووه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المقادير
ملعقه صغيره اصغرملعقه في البيت حبذا ملعقة الشاي
اوكي

الكريم الكوم ملعقتين(Elocom)
كريم الرتن ثلاث ملاعق (Retin-A)
كريم الدوكين فور اربع ملاعق (Eldoquin Forte)
كريم كيلي الاصلي على حسب الملعقه اللي تقيسي فيها لوكانت ملعقه الجلي حيكون كل العلبه اما اذا كان ملعقه الشاي فيكون نص العلبه
كريم الفا هيدروكسي ست ملاعق (Alpha HYDROX)
وتخلط جميع المقادير جيدا وتوضع في الثلاجه

واستخدميه في المسسسساء

الصابوونه الامريكيه
whitening soap
هذا اللي مكتوووب عليها وعلى العموم انا شريتها من العطار

شو رايكم بنات وإذا حابين بحط تجارب بنات أكثر
حبيت أخذ رايكم وأشوف خبراتكم

تحياتي للجميع

منقول منتديات سيدات الامارات
إيمان القلوب

الإدارة

الإدارة
إيمان القلوب

خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  13270810

انثى
المهنة : 5
مزاجي : حزين
غايب طول الغيبة
عزيز و انقطعت اخباره
يارب يكون بالف خير

صورة mms : ابكيك دما سيدي الحسين

خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: خلطات كريمات مجربة لتبييض الوجه    خلطات كريمات  مجربة لتبييض الوجه  I_icon_minitimeالخميس 2 ديسمبر 2010 - 17:00

شكرا لك على احضار هذه الخلطه

تحياتي لك

خلطات كريمات مجربة لتبييض الوجه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خلطات لصاحبة البشرة الحساسة خلطات مجربة وغير مضرة
» مجموعة خلطات قوية جدا وفائدتها مجربة 100%
» خلطة مغربية لتبييض الوجه
» خلطة لتبييض الوجه في ثمان ايام فقط
» خلطات لتغذية وكثافة الشعر