منتديات أحلى السلوات
دعاء يستشير 065sv9
اهلا اهلا اهلا زوارنا الكرام ssaaxcf
مرحبا بكم في منتداكم وبيتكم الثاني zzaswqer
نتشرف بتسجيلكم معناvvgtfryujk vvgtfryujk vvgtfryujk
أخوانكم ادارة المنتدى mil
منتديات أحلى السلوات
دعاء يستشير 065sv9
اهلا اهلا اهلا زوارنا الكرام ssaaxcf
مرحبا بكم في منتداكم وبيتكم الثاني zzaswqer
نتشرف بتسجيلكم معناvvgtfryujk vvgtfryujk vvgtfryujk
أخوانكم ادارة المنتدى mil
منتديات أحلى السلوات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات أحلى السلوات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرحب بكم جميعا واهلا وسهلا بالاعضاء الجدد نتمنى لكم طيب الاقامه
نرحب بالاخت العزيزة (لمياء ) من دولة مصر ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معنا اختي الغالية ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز (ابو مصطفى) من العراق ونتمنى له اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بتواجدك معنا دعاء يستشير 103798دعاء يستشير 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت الغالية ( ابتسام) من العراق ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك دعاء يستشير 103798دعاء يستشير 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( الدمعة الحزين ) من السعودية ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معنادعاء يستشير 103798دعاء يستشير 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة (طیبه) من ايران ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معنادعاء يستشير 103798دعاء يستشير 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز (شيخ الوادي ) من العراق ونتمنى له طيب الاقامة معنا ... سعداء بتواجدك معنادعاء يستشير 103798دعاء يستشير 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة (نور كربلاء) من السعودية  ونتمنى لها اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك  يا غالية دعاء يستشير 103798دعاء يستشير 103798          ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( وديان) من فلسطين المحتلة ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... نور المنتدى بيك ياغالية دعاء يستشير 103798دعاء يستشير 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز ( الخيانة صعبة) من مصر ونتمنى له اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك ياغالي دعاء يستشير 103798دعاء يستشير 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة  (رحيق الورد) من دولة العراق ونتمنى لها اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك ياغالية دعاء يستشير 103798دعاء يستشير 103798          ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة (منة الله على) من دولة مصر ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معنادعاء يستشير 103798دعاء يستشير 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز ( علاء المياحي ) من العراق ونتمنى له اقامة طيبة معنا ... المنتدى نور بوجودك دعاء يستشير 103798دعاء يستشير 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( هدوره العراقيه) من العراق ونتمنى لها اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك يا غالية دعاء يستشير 103798دعاء يستشير 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( ساره رضا) من دولة مصر ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معنادعاء يستشير 103798دعاء يستشير 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( حبي لاهل البيت لا ينتهي ) من العراق ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معنادعاء يستشير 103798دعاء يستشير 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز ( أبو وسام ) من دولة العراق ونتمنى له اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك يا غالي دعاء يستشير 103798دعاء يستشير 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( هند السعيد) من مصر ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... نور المنتدى بيك دعاء يستشير 103798دعاء يستشير 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز ( احمد طه) من مصر ونتمنى له اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك دعاء يستشير 103798دعاء يستشير 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة (عاشقه الليل )من الامارات العربية ونتمنى لها اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك دعاء يستشير 103798دعاء يستشير 103798 ادارة المنتدى

دعاء يستشير

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جعفرالاسدي

مشرف منتدى الادبيات

مشرف منتدى الادبيات
جعفرالاسدي

دعاء يستشير Uoou_o11
ذكر
المهنة : 19
مزاجي : مبسوط
يالله ياجبار انصر شعب البحرين المظلوم على الظالمين وانت تعلم من الظالمين ومن المظلومين امين رب العالمين
صورة mms : السلام على الحسين

دعاء يستشير Empty
مُساهمةموضوع: دعاء يستشير   دعاء يستشير I_icon_minitimeالإثنين 18 يونيو 2012 - 18:09

السلام عليكم ور
دعاء يستشير
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي لا إله إلا هو الملك الحق المبين ، المدبر بلا وزير ، ولا خلق من عباده يستشير ، الأول غير موصوف ، والباقي بعد فناء الخلق ، العظيم الربوبية ، نور السماوات والأرضين وفاطرهما ومبتدعهما ، بغير عمد خلقهما وفتقهما فتقا ، فقامت السماوات طائعات بأمره ، واستقرت الأرضون بأوتادها فوق الماء ، ثم علا ربنا في السماوات العلى ، الرحمن على العرش استوى ، له ما في السماوات وما في الأرض وما بينهما وما تحت الثرى ، فأنا أشهد بأنك أنت الله لا رافع لما وضعت ، ولا واضع لما رفعت ، ولا معز لمن أذللت ، ولا مذل لمن أعززت ، ولا مانع لما أعطيت ، ولما معطي لما منعت ، وأنت الله لا إله إلا أنت كنت إذ لم تكن سماء مبنية ، ولا أرض مدحية ، ولا شمس مضيئة ، ولا ليل مظلم ، ولا نهار مضيء ، ولا بحر لجي ، ولا جبل راس ، ولا نجم سار ، ولا قمر منير ، ولا ريح تهب ، ولا سحاب يسكب ، ولا برق يلمع ، ولا رعد يسبح ، ولا روح تنفس ، ولا طائر يطير ، ولا نار تتوقد ، ولا ماء يطرد ، كنت قبل كل شيء وكونت كل شيء ، وقدرت على كل شيء ، وابتدعت كل شيء ، وأغنيت وأفقرت ، وأمت وأحييت ، وأضحكت وأبكيت ، وعلى العرش استويت ، فتباركت يا الله وتعاليت ، أنت الله الذي لا إله إلا أنت الخلاق المعين ، أمرك غالب وعلمك نافذ ، وكيدك غريب ، ووعدك صادق ، وقولك حق ، وحكمك عدل ، وكلامك هدى ، ووحيك نور ، ورحمتك واسعة ، وعفوك عظيم ، وفضلك كثير ، وعطاؤك جزيل ، وحبلك متين ، وإمكانك عتيد ، وجارك عزيز ، وبأسك شديد ، ومكرك مكيد ، أنت يا رب موضع كل شكوى ، وحاضر كل ملأ ، وشاهد كل نجوى ، منتهى كل حاجة ، مفرج كل حزن ، غنى كل مسكين ، حصن كل هارب ، أمان كل خائف ، حرز الضعفاء ، كنز الفقراء ، مفرج الغماء ، معين الصالحين ، ذلك الله ربنا لا إله إلا هو ، تكفي من عبادك من توكل عليك ، وأنت جار من لاذ بك وتضرع إليك ، عصمة من اعتصم بك ، ناصر من انتصر بك ، تغفر الذنوب لمن استغفرك ، جبار الجبابرة ، عظيم العظماء ، كبير الكبراء ، سيد السادات ، مولى الموالي ، صريخ المستصرخين ، منفس عن المكروبين ، مجيب دعوة المضطرين ، أسمع السامعين ، أبصر الناظرين ، أحكم الحاكمين ، أسرع الحاسبين ، أرحم الراحمين ، خير الغافرين ، قاضي حوائج المؤمنين ، مغيث الصالحين ، أنت الله لا إله إلا أنت رب العالمين ، أنت الخالق وأنا المخلوق ، وأنت المالك وأنا المملوك ، وأنت الرب وأنا العبد ، وأنت الرازق وأنا المرزوق ، وأنت المعطي وأنا السائل ، وأنت الجواد وأنا البخيل ، وأنت القوي وأنا الضعيف ، وأنت العزيز وأنا الذليل ، وأنت الغني وأنا الفقير ، وأنت السيد وأنا العبد ، وأنت الغافر وأنا المسيء ، وأنت العالم وأنا الجاهل ، وأنت الحليم وأنا العجول ، وأنت الرحمن وأنا المرحوم ، وأنت المعافي وأنا المبتلى ، وأنت المجيب وأنا المضطر ، وأنا أشهد بأنك أنت الله لا إله إلا أنت ، المعطي عبادك بلا سؤال ، وأشهد بأنك أنت الله الواحد الأحد المتفرد الصمد الفرد وإليك المصير ، وصلى الله على محمد وأهل بيته الطيبين الطاهرين ، واغفر لي ذنوبي ، واستر علي عيوبي ، وافتح لي من لدنك رحمة ورزقاً واسعاً يا أرحم الراحمين ، والحمد لله رب العالمين ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال والدعاء
تحياتي لكم جميعا
قطيفيه وافتخر

أنصار ال محمد

قطيفيه وافتخر

دعاء يستشير 3310
انثى
المهنة : 3
مزاجي : حالة حب
يالله ياجبار انصر شعب البحرين المظلوم على الظالمين وانت تعلم من الظالمين ومن المظلومين امين رب العالمين
صورة mms : علي ولي الله

دعاء يستشير Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء يستشير   دعاء يستشير I_icon_minitimeالإثنين 18 يونيو 2012 - 18:13

بارك الله فيك اخوي جعفر

وربي يعطيك الف عافيه ويتقبل دعائك ودعائنا

وننتظر الجديد منك دوما
جعفرالاسدي

مشرف منتدى الادبيات

مشرف منتدى الادبيات
جعفرالاسدي

دعاء يستشير Uoou_o11
ذكر

دعاء يستشير Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء يستشير   دعاء يستشير I_icon_minitimeالإثنين 18 يونيو 2012 - 18:21

اسعدني مرورك اختي الغاليه ... تحياتي لك قطيفيه...ننتظر القادم منك
فارس بلا جواد

مشرف منتدى البرامج

مشرف منتدى  البرامج
فارس بلا جواد

دعاء يستشير 0c364c4d6df507
ذكر
المهنة : 12
مزاجي : مرهق
صورة mms : هيهات منا الذلة

دعاء يستشير Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء يستشير   دعاء يستشير I_icon_minitimeالثلاثاء 19 يونيو 2012 - 10:52

بارك الله فيك مولانا العزيز
دعاء مجرب لكل شده
تحياتي لك
جعفرالاسدي

مشرف منتدى الادبيات

مشرف منتدى الادبيات
جعفرالاسدي

دعاء يستشير Uoou_o11
ذكر

دعاء يستشير Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء يستشير   دعاء يستشير I_icon_minitimeالثلاثاء 19 يونيو 2012 - 20:18

اشكر ردك اللطيف اخي الغالي فارس... تحياتي لك

دعاء يستشير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دعاء التاج
» دعاء أمير المؤمنين علي بن أبي طالب دعاء يقيك من الحسد ويقيك من الخوف
» دعاء شهر رمضان
»  الحث على تلاوة القرآن في شهر رمضان - دعاء عند نشر المصحف لقراءة القرآن - دعاء إذا فرغ من تلاوة القرآن
» دعاء علقمه