منتديات أحلى السلوات
صرخة بنت ياربي زوجني  065sv9
اهلا اهلا اهلا زوارنا الكرام ssaaxcf
مرحبا بكم في منتداكم وبيتكم الثاني zzaswqer
نتشرف بتسجيلكم معناvvgtfryujk vvgtfryujk vvgtfryujk
أخوانكم ادارة المنتدى mil
منتديات أحلى السلوات
صرخة بنت ياربي زوجني  065sv9
اهلا اهلا اهلا زوارنا الكرام ssaaxcf
مرحبا بكم في منتداكم وبيتكم الثاني zzaswqer
نتشرف بتسجيلكم معناvvgtfryujk vvgtfryujk vvgtfryujk
أخوانكم ادارة المنتدى mil
منتديات أحلى السلوات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات أحلى السلوات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرحب بكم جميعا واهلا وسهلا بالاعضاء الجدد نتمنى لكم طيب الاقامه
نرحب بالاخت العزيزة (لمياء ) من دولة مصر ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معنا اختي الغالية ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز (ابو مصطفى) من العراق ونتمنى له اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بتواجدك معنا صرخة بنت ياربي زوجني  103798صرخة بنت ياربي زوجني  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت الغالية ( ابتسام) من العراق ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك صرخة بنت ياربي زوجني  103798صرخة بنت ياربي زوجني  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( الدمعة الحزين ) من السعودية ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معناصرخة بنت ياربي زوجني  103798صرخة بنت ياربي زوجني  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة (طیبه) من ايران ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معناصرخة بنت ياربي زوجني  103798صرخة بنت ياربي زوجني  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز (شيخ الوادي ) من العراق ونتمنى له طيب الاقامة معنا ... سعداء بتواجدك معناصرخة بنت ياربي زوجني  103798صرخة بنت ياربي زوجني  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة (نور كربلاء) من السعودية  ونتمنى لها اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك  يا غالية صرخة بنت ياربي زوجني  103798صرخة بنت ياربي زوجني  103798          ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( وديان) من فلسطين المحتلة ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... نور المنتدى بيك ياغالية صرخة بنت ياربي زوجني  103798صرخة بنت ياربي زوجني  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز ( الخيانة صعبة) من مصر ونتمنى له اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك ياغالي صرخة بنت ياربي زوجني  103798صرخة بنت ياربي زوجني  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة  (رحيق الورد) من دولة العراق ونتمنى لها اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك ياغالية صرخة بنت ياربي زوجني  103798صرخة بنت ياربي زوجني  103798          ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة (منة الله على) من دولة مصر ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معناصرخة بنت ياربي زوجني  103798صرخة بنت ياربي زوجني  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز ( علاء المياحي ) من العراق ونتمنى له اقامة طيبة معنا ... المنتدى نور بوجودك صرخة بنت ياربي زوجني  103798صرخة بنت ياربي زوجني  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( هدوره العراقيه) من العراق ونتمنى لها اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك يا غالية صرخة بنت ياربي زوجني  103798صرخة بنت ياربي زوجني  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( ساره رضا) من دولة مصر ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معناصرخة بنت ياربي زوجني  103798صرخة بنت ياربي زوجني  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( حبي لاهل البيت لا ينتهي ) من العراق ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معناصرخة بنت ياربي زوجني  103798صرخة بنت ياربي زوجني  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز ( أبو وسام ) من دولة العراق ونتمنى له اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك يا غالي صرخة بنت ياربي زوجني  103798صرخة بنت ياربي زوجني  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( هند السعيد) من مصر ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... نور المنتدى بيك صرخة بنت ياربي زوجني  103798صرخة بنت ياربي زوجني  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز ( احمد طه) من مصر ونتمنى له اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك صرخة بنت ياربي زوجني  103798صرخة بنت ياربي زوجني  103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة (عاشقه الليل )من الامارات العربية ونتمنى لها اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك صرخة بنت ياربي زوجني  103798صرخة بنت ياربي زوجني  103798 ادارة المنتدى

صرخة بنت ياربي زوجني

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سالي

مشرفة اقسام المراة

مشرفة اقسام المراة
سالي

صرخة بنت ياربي زوجني  Qt8d3w10

انثى
المهنة : 3
مزاجي : مشغوله

الله ينصر المظلوم على الظالم

صورة mms : اللهم اجعل خطواتي في درب الخير

صرخة بنت ياربي زوجني  Empty
مُساهمةموضوع: صرخة بنت ياربي زوجني    صرخة بنت ياربي زوجني  I_icon_minitimeالإثنين 6 يونيو 2011 - 13:55

صرخة بنت ياربي زوجني

انا والله يابنات بشكي همي لكم يعني ودي اخفف عن نفسي شوي

انا الحين متخرجه وجالسه في البيت لا شغله ولا عمله تعبت تعبت ابي اتزوج صار عمري 30 ومابعد تزوجت وش اسوي ياناس ابي اتزوج تعبت ....

كفايه نظره الناس يوم تطالعك تطالع فيك وكانك اقل منها لانك ماتزوجتي طيب وش اسوي اروح اعرض نفسي في الشارع اقول ياناس تزوجوني وش اسوي شورو علي

تخيلو لا زوج ولا ولد ولا وضيفه ولا شي وجودي زي عدمه لا حد يسال عني ولا يطل فيني ولا يقول كيفك تعبت من الوحده والله يابنات صرت اتخيل اني متزوجه واكلم زوجي وانا لحالي ابي احس في اللي تحس فيه المتزوجه حنان وحب وكل اللهم لا حسد الله يسعدكم اكثر واكثر

لي اسبوع وانا اقرء سوره البقره ارتحت كثيييييييييييييييييييير بس بعد ابي اتزوج ابي الحلال والله ابي الحلال ... ودي اصيح
كل يوم ادعي ربي وكم لي سنه لكن ربي ماستجاب دعائي اقول يارب هذي السنه الفرج تجي وزي اللي قبلها ولا شي والله شوي وانحرف يارب رحمتك وسعت كل شي كل شي في هذا الدنيا يجي غيري وانا لا ليش ياربي يارب رحمتك ..كل يوم لازم انام ودمعتي على خدي كل يوم احلام كل يوم ياربي وش الحل كنت اتمنى واحد وسيم غني اخلاق الحين تغيرت طلباتي خلاااص صرت ابي شايب مكسر اي شي اللي يجي فيه خير معاق مكسر شايب مجنون المهم اتزوج خلاص تعبت ماعاد ابي احد يشيل همي خلاص ابي ابعد عن العالم كله ادعولي تكفون ادعولي من قلوبكم والله ان حالتي تشكى اللى الله ...

يارب زوجني اجلا غير اجل اختكم المهمومه

هذه البنت تحكي عن الكثير من الفتيات العازبات
منقووول
إيمان القلوب

الإدارة

الإدارة
إيمان القلوب

صرخة بنت ياربي زوجني  13270810

انثى
المهنة : 5
مزاجي : حزين
غايب طول الغيبة
عزيز و انقطعت اخباره
يارب يكون بالف خير

صورة mms : ابكيك دما سيدي الحسين

صرخة بنت ياربي زوجني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: صرخة بنت ياربي زوجني    صرخة بنت ياربي زوجني  I_icon_minitimeالأربعاء 8 يونيو 2011 - 19:39

موضوع مهم جدا اختي سالي
ولكن ارجو من البنات ماييأسون من رحمة الله
وعليهم ان يدعون بشي زين
كيف وحده تقول ابي شايب مكسر معاق
او مجنون و اي شي ؟؟؟؟؟

ترى الزواج مو لعبه
يابنات نصيحتي لكم ادعو بشي زين اما زواج كفو وخير وزين
والا لاتتزوجون احسن لكم
الله يعافينا
ويرزق الجميع
تحياتي

صرخة بنت ياربي زوجني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ياربي تعب قلبي انتظاره زياره لكربله زياره/حسين السيسي
» صرخة الروح
» صرخة صماء انفجرت بوجع
» بيجامات بناتية 2012 اخر صرخة في عالم الازياء
» سقوط شهيد اخر في البحرين وفعاليات " صرخة الضمير " تثبت عجز نظام ال خليفة عن منعه