منتديات أحلى السلوات
ممكن انشاء قسم جديد 065sv9
اهلا اهلا اهلا زوارنا الكرام ssaaxcf
مرحبا بكم في منتداكم وبيتكم الثاني zzaswqer
نتشرف بتسجيلكم معناvvgtfryujk vvgtfryujk vvgtfryujk
أخوانكم ادارة المنتدى mil
منتديات أحلى السلوات
ممكن انشاء قسم جديد 065sv9
اهلا اهلا اهلا زوارنا الكرام ssaaxcf
مرحبا بكم في منتداكم وبيتكم الثاني zzaswqer
نتشرف بتسجيلكم معناvvgtfryujk vvgtfryujk vvgtfryujk
أخوانكم ادارة المنتدى mil
منتديات أحلى السلوات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات أحلى السلوات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرحب بكم جميعا واهلا وسهلا بالاعضاء الجدد نتمنى لكم طيب الاقامه
نرحب بالاخت العزيزة (لمياء ) من دولة مصر ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معنا اختي الغالية ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز (ابو مصطفى) من العراق ونتمنى له اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بتواجدك معنا ممكن انشاء قسم جديد 103798ممكن انشاء قسم جديد 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت الغالية ( ابتسام) من العراق ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك ممكن انشاء قسم جديد 103798ممكن انشاء قسم جديد 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( الدمعة الحزين ) من السعودية ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معناممكن انشاء قسم جديد 103798ممكن انشاء قسم جديد 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة (طیبه) من ايران ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معناممكن انشاء قسم جديد 103798ممكن انشاء قسم جديد 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز (شيخ الوادي ) من العراق ونتمنى له طيب الاقامة معنا ... سعداء بتواجدك معناممكن انشاء قسم جديد 103798ممكن انشاء قسم جديد 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة (نور كربلاء) من السعودية  ونتمنى لها اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك  يا غالية ممكن انشاء قسم جديد 103798ممكن انشاء قسم جديد 103798          ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( وديان) من فلسطين المحتلة ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... نور المنتدى بيك ياغالية ممكن انشاء قسم جديد 103798ممكن انشاء قسم جديد 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز ( الخيانة صعبة) من مصر ونتمنى له اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك ياغالي ممكن انشاء قسم جديد 103798ممكن انشاء قسم جديد 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة  (رحيق الورد) من دولة العراق ونتمنى لها اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك ياغالية ممكن انشاء قسم جديد 103798ممكن انشاء قسم جديد 103798          ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة (منة الله على) من دولة مصر ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معناممكن انشاء قسم جديد 103798ممكن انشاء قسم جديد 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز ( علاء المياحي ) من العراق ونتمنى له اقامة طيبة معنا ... المنتدى نور بوجودك ممكن انشاء قسم جديد 103798ممكن انشاء قسم جديد 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( هدوره العراقيه) من العراق ونتمنى لها اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك يا غالية ممكن انشاء قسم جديد 103798ممكن انشاء قسم جديد 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( ساره رضا) من دولة مصر ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معناممكن انشاء قسم جديد 103798ممكن انشاء قسم جديد 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( حبي لاهل البيت لا ينتهي ) من العراق ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... اهلا وسهلا بك معناممكن انشاء قسم جديد 103798ممكن انشاء قسم جديد 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز ( أبو وسام ) من دولة العراق ونتمنى له اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك يا غالي ممكن انشاء قسم جديد 103798ممكن انشاء قسم جديد 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة ( هند السعيد) من مصر ونتمنى لها طيب الاقامة معنا ... نور المنتدى بيك ممكن انشاء قسم جديد 103798ممكن انشاء قسم جديد 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخ العزيز ( احمد طه) من مصر ونتمنى له اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك ممكن انشاء قسم جديد 103798ممكن انشاء قسم جديد 103798 ادارة المنتدى
نرحب بالاخت العزيزة (عاشقه الليل )من الامارات العربية ونتمنى لها اقامه طيبه معنا ... نور المنتدى بيك ممكن انشاء قسم جديد 103798ممكن انشاء قسم جديد 103798 ادارة المنتدى

ممكن انشاء قسم جديد

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المختار الشمري

مشرف أحوال الشيعه

مشرف أحوال الشيعه
المختار الشمري

ممكن انشاء قسم جديد Uoou_o11
ذكر
المهنة : 2
مزاجي : رايق
يالله ياجبار انصر شعب البحرين المظلوم على الظالمين وانت تعلم من الظالمين ومن المظلومين امين رب العالمين
صورة mms : ثارات الحسين

ممكن انشاء قسم جديد Empty
مُساهمةموضوع: ممكن انشاء قسم جديد   ممكن انشاء قسم جديد I_icon_minitimeالجمعة 17 مايو 2013 - 6:01

السلام عليكم اخوتي اخواتي
لنا اخوة باعوا دنياهم وساروا على خطا كربلاء ونذروا ارواحهم للدفاع عن
العقيلة زينب ع وهم فخرا لنا وقد حملوا اسما يليق بالشجعان وهو لواء ابو
الفضل العباس ع
يقاتلون ببطولة ولا يهابون ونحن نودع كوكبة منهم وندعو لهم بالنصر ونستقبل
كوكبة شهداء استشهدوا وهم يدافعون ويذودون عن حرم العقيلة ع
واخبارهم تصلنا يوميا
الا يستحقون منا يا ادارة المنتدى الاعزاء ان نفتح لهم قسم جديد بمنتدانا لكي
يكون الجميع على تواصل مع اخبارهم ونشر بطولاتهم
والامر يرجع لكم في الكيفية المهم ان يكون لنا معهم وقفة للوفاء والفخر
مع التقدير
ليليان

ليليان

ممكن انشاء قسم جديد 12921910
انثى
المهنة : 4
مزاجي : منقهره
لـــبــيــك يا حـــســيـن
صورة mms : قدمت النحر فداء ياحسين

مُساهمةموضوع: رد: ممكن انشاء قسم جديد   ممكن انشاء قسم جديد I_icon_minitimeالسبت 18 مايو 2013 - 14:34

انا مع فكرة اخي مختار
اتمنى من الادارة ان تفتح قسم باسم لواء سيدنا ابو الفضل عليه السلام
Admin

مصمم المنتدى

مصمم المنتدى
Admin

ذكر
المهنة : 1
يالله ياجبار انصر شعب البحرين المظلوم على الظالمين وانت تعلم من الظالمين ومن المظلومين امين رب العالمين
صورة mms : يافاطمة الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: ممكن انشاء قسم جديد   ممكن انشاء قسم جديد I_icon_minitimeالأحد 19 مايو 2013 - 5:09

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيفك اخي المختار الشمري ؟؟ ان شاء الله تكون بصحة وعافية
لم افهم طلبك اخي العزيز هل تريد مشاركات بخصوص لواء ابو الفضل العباس ؟ ام ان نفتح قسم كامل باسم لواء ابو الفضل العباس
ام بأسم السيدة زينب عليها السلام
اتمنى منك ان توضحي لي اكثر اخي العزيز
تحياتي وتقديري لك
https://ahlaalsalawat.yoo7.com
Admin

مصمم المنتدى

مصمم المنتدى
Admin

ذكر
المهنة : 1

مُساهمةموضوع: رد: ممكن انشاء قسم جديد   ممكن انشاء قسم جديد I_icon_minitimeالأحد 19 مايو 2013 - 5:12

اختي ليليان لو نفتح قسم باسم شهداء اتباع اهل البيت عليهم السلام يكون افضل بوجهة نظري

تحياتي وتقديري لك اختي
https://ahlaalsalawat.yoo7.com
علي المرشدي

المدير العام

المدير العام
علي المرشدي

ممكن انشاء قسم جديد 13270810
ذكر
المهنة : 12
مزاجي : مكيف
اللهم عجل لوليك الفرج و النصر والعافية برحمتك يا ارحم الراحمين

مُساهمةموضوع: رد: ممكن انشاء قسم جديد   ممكن انشاء قسم جديد I_icon_minitimeالأحد 19 مايو 2013 - 5:36

وعليكم السلام حي الله استاذ مختار

خادم وممنون ألك وللابطال جنود لواء ابو الفضل العباس عليه السلام

ماهو اقتراحكم ان نسمي القسم باي اسم لابد ان يكون الاسم بعيد عن الطائفية اخوتي واخواتي ولا بد ان تكون مواضيعه بعيده عن العنف لان ذلك سوف يعرض الموقع للايقاف

انتظر أراكم اخوتي واخواتي

تحياتي واحترامي لكم
المختار الشمري

مشرف أحوال الشيعه

مشرف أحوال الشيعه
المختار الشمري

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ممكن انشاء قسم جديد   ممكن انشاء قسم جديد I_icon_minitimeالأحد 19 مايو 2013 - 14:16

كل الهلا بالغوالي الاعزاء اختي ليليان والادمن والمرشدي
في مقترحي تركت لكم الكيفية في التسمية واكيد حرصكم على بقاء المنتدى متماسك ولا يتعرض
الى الايقاف من ضمن الاولويات
اود ان اضيف ايضا ان الاحداث المؤسفة الجارية في سوريا وخاصة ما يتعرض له اتباع اهل البيت
ومحاولات هدم المراقد ونبش القبور ربما لا تطول ولا بد ان يكون لها يوم تتوقف فيه وحتى يبقى
القسم المقترح ثابت اقترح ان نسميه بأسم عام يشمل مظلوميات اهل البيت واتباعهم
فبالاضافة الى ما تعرضت المراقد المقدسة في سوريا ايضا يتعرض اتباع اهل البيت ع في باكستان
والهند واندونيسيا والبحرين والعراق ولبنان الى هجمة منظمة بآيديولوجيا اسرائيلية امريكية
واصابع نجسة ناصبية سلفية
لكم التحية والتقدير اخوتي ولكم حرية التسمية للقسم المقترح
علي المرشدي

المدير العام

المدير العام
علي المرشدي

ممكن انشاء قسم جديد 13270810
ذكر
المهنة : 12
مزاجي : مكيف
اللهم عجل لوليك الفرج و النصر والعافية برحمتك يا ارحم الراحمين

مُساهمةموضوع: رد: ممكن انشاء قسم جديد   ممكن انشاء قسم جديد I_icon_minitimeالأحد 19 مايو 2013 - 16:15

وصلت الفكرة اخي الشمري
واقتراحك امر ياغالي
سوف نسمي المنتدى

احوال الشيعه في العالم

تحياتي واحترامي لك
المختار الشمري

مشرف أحوال الشيعه

مشرف أحوال الشيعه
المختار الشمري

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ممكن انشاء قسم جديد   ممكن انشاء قسم جديد I_icon_minitimeالأحد 19 مايو 2013 - 18:04

وصلت الفكرة اخي الشمري
واقتراحك امر ياغالي
سوف نسمي المنتدى

احوال الشيعه في العالم

تحياتي واحترامي لك

ممنون منك اخي علي الغالي
وانا افتخر بيكم اكيد وسروري ان يكون
المنتدى افضل وارقى المنتديات ودائم العطاء
تقبل ودي واحترامي

ممكن انشاء قسم جديد
صفحة 1 من اصل 1